جون هولكروفت – فنان التوضيح

جون هولكروفت يشتهر برسومه الساخرة. يظهر عمله المشاكل في مجتمعنا ، مع التركيز على الواقع القاسي. بينما نعيش جميعًا في قرن تتميز بالسرعة والتكنولوجيا ، اتخذ جون هولكوفت قرارًا بإظهار الواقع. كما يقول ، لقد أصبحنا جشعًا ويبدو أننا ننسى القيم النبيلة ، مثل اللطف والإخلاص. هذا الافتقار إلى الإنسانية فينا مستمد من المجتمع الذي نعيش فيه.
كفنان توضيحي ، عمل مع عشرات الشركات في المملكة المتحدة والسويد وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. لقد أصبح فيروسيًا على الإنترنت عندما أصدر أحدث الرسوم التوضيحية الساخرة. الموضوع الرئيسي لرسومه التوضيحية هو الجشع والغرض الرئيسي هو انتقاد هذا الجشع. غالبًا ما تُظهر الرسوم التوضيحية أشخاصًا يطلبون الكثير من الوقت ، والكثير من المال ، والهواتف الذكية أكثر بكثير ، وأكثر من ذلك بكثير ، دون إعطاء شيء في المقابل. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه قادر على إظهار عيب معين من خلال الحفاظ على نغمة موضوعية ومضحكة. حتى لو كنت تضحك أثناء التصفح من خلال فنه ، عليك أن تتذكر أن التكنولوجيا المفرطة والمزيد من المال ليست هي الحل لمجتمع أفضل.
يعلمنا جون هولكروفت عمومًا كيفية البقاء في مجتمع سام ، باستخدام الرسوم التوضيحية بالطبع تتكون من محتوى تقريبي. يمكنك زيارة موقع الويب الخاص به هنا ويمكنك “إعجاب” صفحته على Facebook بالنقر هنا.
جون هولكروفت – فنان التوضيح الساخرة

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.