كن أفضل ، احصل على قمصان جيب منقوشة

سأختار دائمًا نقطة الإنطلاق مع مطبوعات خفية بدلاً من تي شيرت طباعة القطط ثلاثية الأبعاد كاملة الطول. لهذا السبب سرعان ما وقعت في حب الحصول على قمصان جيب أفضل.

تم إنشاؤه بواسطة المصور المملكة المتحدة Alex Foster في عام 2010 ، وبدأت كوسيلة يمكن الوصول إليها بسهولة ويمكن ارتداؤها لمشاركة تصميمات المؤسسين. في وقت لاحق ، قام ببناء علامة تجارية ، وأضاف إلى سترات التجميع وحقائب حمل. تتميز المجموعة الجديدة “Number 4” بالملابس المطبوعة باليد والمرفق ، وكلها مستوحاة من الطبيعة والحيوانات والخرائط – باستخدام أسلوب توضيحي ساذج وممتع. الرسوم التوضيحية بسيطة ، لكنها معقدة ؛ مجردة ، لكنها بديهية. تتكون المجموعة الجديدة في محملات الجيب التي تضم الثعالب والغابات والفهود والزهور وأنماط Aztec.
المنتجات أكثر تكلفة قليلاً ، بالنظر إلى أن أليكس أوضح أنه يريد أن يكون أفضل لعلامة تجارية صديقة للبيئة. تستخدم جميع طباعة الشاشة الأحبار المائية والتعبئة والتغليف 100 ٪ قابلة لإعادة التدوير.

عامل نفسك أو احصل على هذه المحملات الرائعة للحصول على صديق أو قريب من متجر Get Better ، ولا تنس استخدام رمز الخصم “Loyalty15” مقابل 15 ٪ من صفقة الإطلاق.
كن أفضل ، احصل على قمصان جيب منقوشة

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.